الحيمر: الكوكب المراكشي سيضمن مكانه بين الكبار

16 أبريل 2023 - 13:15

أكد رضوان الحيمر، مدرب الكوكب المراكشي، أنه راض عن أداء اللاعبين في المباراة التي جرت أطوارها مساء أمس السبت، بملعب مراكش الكبير، أمام اتحاد تمارة، لحساب الجولة 25 من القسم الوطني هواة، والتي انتهت بانتصار فارس النخيل بثلاثة أهداف لهدف.

وتابع الحيمر في تصريح خص به « اليوم24″، أن لاعبي الكوكب المراكشي أدوا مباراة بشكل جيد، وانضباط تكتيكي عال، وكأنهم يزاولون في القسم الاحترافي الأول وليس الهواة، موضحا أن الفريق سيضمن مكانه بين الكبار، نظرا لما يتوفر عنه من طاقم ولاعبين وملعب.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه على جماهير الفريق تجنب الشغب لأنه يضر بالكوكب المراكشي، مشيرا إلى أن ست مباريات فقط التي عرفت تواجد المشجعين، نظرا لكثرة العقوبات المسلطة عليهم، وهو الأمر الذي لا يخدم مصالح فارس النخيل، خصوصا وأنه ينافس على الصعود للقسم الاحترافي الثاني.

وقال الحيمر، إنه يجب منع دخول القاصرين إلى الملعب، لأنهم السبب المباشر فيما يحدث من انفلاتات وشغب متكرر، موضحا أنه من الضروري إيجاد حل لهذا المشكل ليس في مراكش فقط بل في المغرب برمته، مقترحا أن يتم معاقبة الفرق بفرض غرامات مالية فقط دون غياب الجماهير.

واختتم رضوان تصريحاته، بالإشارة إلى أن كرة القدم لا تخضع للمنطق، لذا سيقوم بمجاراة مباراة بمباراة دون أي تخاذل، بالرغم من أن الكوكب المراكشي على بعد أربع نقاط من ضمان الصعود للقسم الاحترافي الثاني من 15 نقطة متبقية.

ويتصدر حاليا الكوكب المراكشي القسم الوطني هواة برصيد 55 نقطة، علما أن الفريق متبقي له خمس مباريات خلال الموسم الرياضي الحالي، أمام كل من الرشاد البرنوصي والجمعية المنصورية وأمل تزنيت وفتح الناضور والنادي القنيطري.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي