مريام فارس تغني بالريفية في السعيدية

04 أغسطس 2014 - 12:35

 الحفل الذي نظم من طرف شركة تنمية المحطة السياحية، حضره العديد من أبناء الجالية وجمهور قدم خصيصا من مدن داخلية لمتابعة حفل فارس.

كما العادة لم تخلو حفلة فارس من الاثارة، البداية كانت مع الشكل والمظهر اللذان ظهرت بهما على المنصة، قبل أن تفاجئ جمهورها بالغناء باللغة الريفية، حيث أدت الأغنية الريفية الشهيرة "كع كع يا زبيدة"، وكانت فارس قد وعدت جمهورها الريفي في صيف السنة الماضية أثناء إحيائها لسهرة فنية خلال المهرجان المتوسطي للناظور بانها تحضّر مفاجئة للجمهور الريفي بأدائها أغنية بلغته.

فارس لم تتوقف عند هذا الحد إذ أدت مجموعة من الأغاني الوطنية المغربية، كملحة "صوت الحسن ينادي"، التي رددها معها الجمهور الحاضر، ووفق مصدر مطلع فان سهرة أمس تمكنت من استقطاب حوالي 5 ألاف متابع، كان بإمكان أن يرتفع العدد وفق نفس المصدر لو تمت الدعاية للسهرة بالشكل المطلوب.

بالإضافة إلى فارس أحيى السهرة الفنان المغربي الشاب بدر سلطان، الذي سطع نجمه بعد المشاركة في برنامج المواهب الفنية "نجم الخليج"، رغم أن مسيرته الفنية كانت قد بدأت قبل ذلك مع "ستوديو دوزيم".

هذا وتسعى الشركة المنظمة إلى خلق المزيد من الأنشطة التي بواسطتها تستقطب المزيد من الزوار خاصة في الفترة الصيفية، غير أن العديد من المتابعين للشأن السياحي بالجوهرة الزرقاء يعيبون على المسيرين للمحطة اقتصار التنشيط السياحي على الفترة الصيفية دون غيرها من فترات السنة.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي