الخلفي لـ"اليوم24" : تم رفع اسماء المرشحين لتعويض الصايل لبنكيران

04 أغسطس 2014 - 14:14

 مما دفع العديدين  من المهتمين بالمجال السينمائي للتساؤل حول احتمال وجود تأخير في الاعلان عن اسم المدير الجديد٫ كما طرحت العديد من الاسئلة بعد اعلان نور الدين الصايل خبر اختيار كاتب عام جديد للمركز٫ حيث راى فيه البعض مؤشرا عن استمرار الرجل في منصبه لاشهر قادمة٫ وربطوا الامر بعدم اقتناع اللجنة المكلفة باختيار اسم المدير الجديد بالاسماء المقترحة٫ ويعطون كدليل على ذلك تمديد فترة تقديم الترشيحات.

مصطفى الخلفي، وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة، قال في تصريح لـ"اليوم 24"، أن الاعلان عن المدير العام لمنصب المركز السينمائي المغربي لا تشوبه أي مشاكل، ويسير وفق المساطر القانونية بشكل طبيعي جدا.

وأكد الخلفي :"تم رفع الترشيحات إلى عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة، والذي سيعمل على برمجة الموضوع في المجلس الحكومي، خلال فقرة المصادقة على الطلبات".

وأضاف المتحدث نفسه، أن ملف تنصيب المدير العام للمركز السينمائي المغربي، يأخذ مساره الطبيعي، وفق المساطر القانونية المعترف بها.

من جهة ثانية علم موقع اليوم24  ان وزارة الاتصال رفعت اسمين لرئاسة الحكومة سيتم اختياره احدهما لادارة المركز السينمائي ويتعلق الامر بالمنتج صارم الفهري مصطفى ملوك الذي سبق له الاشتغال في الدوزيم وميدي1 تي في والجزيرة للأطفال.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي