المجرم زونيجا يعود لنابولي أمام برشلونة

05 أغسطس 2014 - 10:50
كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن نجم منتخب كولومبيا المميت خوان كاميلو زونيجا سيعود للمشاركة مع ناديه بعد نهاية عطلته ، وذلك ضد برشلونة في المباراة الودية المقررة يوم الأربعاء المقبل ، تحضيراً للموسم الكروي الجديد .
 
وستكون مباراة الأربعاء بين برشلونة ونابولي كبيرة ومفيدة للكثيرين ولمتتبعي الكرة الأوروبية ، وذلك لعدة أسباب ، أبرزها أن زونيجا سيعود للملاعب بعد تدخله الخطير على نيمار والذي جعل النجم البرازيلي يبتعد عن كتيبة سكولاري في المونديال الأخير ، والثاني لأن برشلونة كان من ضمن الأندية الراغبة بشدة في الفوز بخدمات اللاعب في الأشهر الأخيرة .
 
ويمكن أن تكون المباراة الودية التي ستقام الأربعاء في جنيف ، المباراة الأولى لزونيجا ، بعد عودته من العطلة الصيفية ، حيث لم يعد للتدريبات بفريقه إلا منذ بضعة أيام ، وقال بأنه لم يلعب ضد باوك ، لكنه على الأرجح سيعود أمام برشلونة .
 
وسيغيب بشكل كبير عن تلك المواجهة ، مهاجم نابولي والتانجو جونزالو هيجوايين الذي أرتبط بالرحيل لبرشلونة هذا الصيف ، وذلك لأنه عاد للتدريبات اليوم الإثنين ، ومن حيث المبدأ ، لن يستدعيه المدرب رافائيل بينيتيز لمباراة برشلونة الودية ، وجنباً إلى جنب مع هيجوايين سيغيب أيضاً هنريكي مدافع برشلونة السابق الذي لعب في كأس العالم مع البرازيل .
 
ومن المرجح مشاركة ، ألبيول ودزيمايلي وهامسيك وبانديف وميرتنز ، والوافد الجديد ميتشو ، وسوف تكون مواجهة ودية قوية ومفيد للمدرب لويس إنريكي للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه قبل بداية الموسم الكروي الجديد بإسبانيا .
 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي