"البام" يغزو المكتب الجديد للوداد

05 أغسطس 2014 - 21:06

اقترب سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الحسم بصفة نهائية في لائحة أعضاء المكتب المسير الذي سيدير شؤون الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم24" أن المكتب المسير لفريق الوداد سيرى النور مباشرة بعد عودة الفريق من المعسكر الإعدادي الذي يقيمه بالبرتغال استعدادا لمنافسات البطولة الاحترافية، مبرزة في السياق نفسه أن الناصري كثف في الفترة الأخيرة من اتصالاته بالأعضاء الذين ينوي ضمهم للمكتب المسير من اجل أخد موافقتهم النهائية وكذا المناصب التي سيتولى كل واحد منهم داخل المكتب المسير للفريق الأحمر.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الناصري فضل إبعاد كل الأسماء التي سيرت في عهد الرئيس السابق عبد الإله أكرم، والاستعانة ببعض رفاقه داخل حزب الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي إليه، مضيفة أن المكتب القادم للفريق الأحمر سيشهد "غزوة" من طرف رجال أعمال ينتمون إلى حزب "التراكتور".

وتوقعت المصادر ذاتها، أن يسند الناصري مهمة الناطق الرسمي بإسم المكتب المسير إلى البرلماني عن منطقة مديونة والكاتب الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة صلاح أبو الغالي، فيما سيتولى مهمة الكاتب العام أحد المحامين المعروفين بتعاطفهم مع الحزب المذكور.

وفي السياق نفسه كشفت مصادر متطابقة أن سعيد الناصري قرر تصفية تركة الرئيس السابق عبد الإله أكرم من خلال مواصلة عملية الإستغناء عن موظفين محسوبين على سلفه في رئاسة القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر نفسه، أن الكاتب الإداري للفريق الأول بات مرشحا بقوة لمغادرة الفريق الأحمر بسبب بعض الإختلالات التي اكتشفها الناصري في ملف انتقال اللاعب فابريس أونداما إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن الرئيس ينتظر فقط عودة الكاتب الإداري من معسكر البرتغال لاستفساره عن الإختلالات المذكورة.

يشار إلى أن سعيد الناصري الذي انتخب رئيسا لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم خلفا لعبد الإله أكرم، كان قد تعهد بإعادة الوداد إلى السكة الصحيحة وتجاوز الأزمة المالية التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي