"الموندو": صفقة أخيرة تفصل البلوغرانا عن التكامل

09 أغسطس 2014 - 11:05
ترى الصحيفة المقربة من أسوار فريق إفسي برشلونة "الموندو ديبورتيفو" أن فريق البلوغرانا تنقصه صفقة وحيدة ليصل إلى الفريق المتكامل بعدما تمكن الفريق من إمتلاك خيارين على الأقل في كل مركز في كتيبة برشلونة.
 
وذكرت الصحيفة ذاتها إلى أن الفريق البرشلوني يحتاج إلى إبرام صفقة واحدة والمتمثلة في الفوز بصفقة إنتقال النجم الكولومبي لفريق فيورنتيا الإيطالي الجناح خوان كوادرادو ليصل إلى الفريق المثالي قبل بداية الموسم الجديد.
 
وأشار ذات المصدر أنه مع وصول الحارسين أندريه تير ستيغن وكلاوديو برافو، إضافة إلى وصول كل من المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز وعودة النجم خافيير ماسكيرانو إلى مركزه الإساسي في الوسط وقرب التعاقد مع المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، "أشار" أنه لم يعد سوى التعاقد مع اللاعب كوادرادو ليكون هناك لاعبان في كل مركز في كتيبة الفريق.
 
 
وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن فريق فيونتينا سيسمح بإنتقال نجمه كوادرادو إلى فريق أخر في حال توصل الفريق بعرض يناسب إمكانيات اللاعب.
 
وتجدر الإشارة، أن اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو يستطيع اللاعب كظهير أيمن في حال إنضمام إلى فريق البلوغرانا فإنه من المتوقع أن يرحل النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس عن صفوف فريق المدرب لويس إنريكي في الميركاتو الحالي. 
 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي