كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يسمح للجماهير الجزائرية بالدخول إلى مركب مولاي عبد الله بالمجان

29 أبريل 2023 - 13:15

قررت إدارة الجيش الملكي، السماح لجماهير اتحاد العاصمة الجزائري، بالدخول إلى مركب مولاي عبد الله بالرباط بالمجان، لتشجيع فريقها، في المباراة التي ستجمع بينهما غدا الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي هذا الصدد، قال اتحاد العاصمة الجزائري، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية، « نعلم جمهورنا الوفي الراغب في حضور مباراة فريقنا أمام الجيش الملكي المغربي، سهرة الأحد، أن الفريق المضيف قرر مجانية الدخول للمشجعين الجزائريين من المدخل الجنوبي لملعب مولاي عبد الله بالرباط، حيث خصص لهم المدرج رقم 21، وبمجرد تقديم جواز السفر ستمنح لهم التذاكر ».

وسيكون الفريق العسكري مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية تخول له التأهل إلى نصف النهائي، بعد خسارته مباراة الذهاب التي جرت أطوارها الأحد الماضي، بهدفين نظيفين، علما أن الجيش الملكي سيفتقد لخدمات لاعبه رضا سليم، جراء طرده في المباراة الفائتة.

وسيعول أبناء فيرناندو داكروز على دعم الجماهير العسكرية التي ستحج إلى مركب مولاي عبد الله بالرباط، لتقديم الدعم المطلوب لهم، بغية تحقيق التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد غياب دام 17 سنة عن هذا الدور.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي