كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يتطلع للانتصار على اتحاد العاصمة الجزائري للتأهل إلى نصف النهائي

30 أبريل 2023 - 16:00

يواجه الجيش الملكي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ويتطلع أبناء فرناندو داكروز، إلى تعويض خسارتهم ذهابا بهدفين نظيفين، ومن ثم البحث عن الهدف الثالث والرابع لتأمين النتيجة والتأهل رسميا إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم في الدقائق الأخيرة.

ويسعى الفريق العسكري إلى تكرار إنجاز سنة 2005، عندما توج باللقب، عقب انتصاره في النهائي على دولفين النيجيري برباعية نظيفة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”، و2006 عندما حل وصيفا آنذاك، بعدما تعادل بالرباط بهدف لمثله، وفي تونس بدون أهداف، مع النجم الساحلي التونسي الذي توج باللقب.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال دا كروز، في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، « بعد تحليلنا لقاء الذهاب كان يمكنني القيام بأمور أفضل بالكرة، واليوم سنحاول الفوز بذكاء، مع رغبة التأهل، وأفهم إحباط الجماهير ».

وتابع مدرب الجيش الملكي، « من أجل الفوز لا بد من مجموعة من المقادير. المجموعة يجب أن تكون متحدة، فلم يكن هناك مشاكل في مستودع الملابس، ثم طاقم تقني متحد وإدارة خلف الفريق وجمهور يساندنا ».

وختم المتحدث نفسه، تصريحاته بالقول، « الجمهور يقوم بدوره على أكمل وجه، واليوم سيقوم بأكثر مما نتوقع لأننا سنكون في حاجة إليه. اللاعبون يعلمون أهمية المواجهة، وحين نلعب مباراة من أجل الفوز فيها، علينا أن نكون هادئين، وأن نخاطر وسنرى ما سيحدث ».

جدير بالذكر أن الجيش الملكي كان قد انهزم في مباراة الذهاب، التي جرت أطوارها الأحد الماضي، 23 أبريل الجاري، على أرضية ملعب 05 جويلية، بهدفين نظيفين أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي