الجيش الملكي ينتقد تحكيم مباراته أمام الوداد البيضاوي

04 مايو 2023 - 10:40

انتقد الجيش الملكي تحكيم مباراته أمام الوداد الرياضي، التي جرت أطواها مساء أمس الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من البطولة الاحترافية، علما أن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وفي هذا الصدد، قال المسؤول الإعلامي للجيش الملكي محمد الشرع، في تصريح لموقع “اليوم24” إن فريقه واجه الوداد الرياضي والتحكيم، وكان يستحق أكثر من التعادل، متسائلا بخصوص الغاية من استعمال تقنية “الڤار” إذا لن يتم الاستعانة بها.

وأوضح الشرع، أنه تم رتق الجرح الغائر في وجه اللاعب رضا سليم بـ 3 غرز، دون إشهار البطاقة الحمراء، مؤكدا في الوقت ذاته، أن هدف الوداد سبقه خطأ لصالح الجيش الملكي.

وتسائل المسؤول الإعلامي للفريق العسكري، على هل يتوفر الداودي لاعب الوداد علی حصانة تحكيمية حتی لا يطرد بسبب تدخلاته الخشنة، في مشهد تكرر كثيرا في العديد من المباريات.

وختم محمد الشرع تصريحاته، بالإشارة إلى أنه يتمنی أن يواجه فريقه المنافسين فقط فيما تبقی من مباريات لأنه سٸم من توالي الأخطاء التحكيمية.

ويتصدر حاليا الجيش الملكي البطولة الاحترافية برصيد 51 نقطة، فيما يتواجد الوداد الرياضي في الوصافة بما مجموعه 50 نقطة، ليكون بذلك الفارق بينهما نقطة في صراع المنافسة على اللقب، علما أن أبناء خوان كارلوس غاريدو سيواجهون شباب المحمدية في الجولة المقبلة، فيما سيستضيف رفاق ربيع حريمات الشباب الرياضي السالمي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *