هازارد بطل أغرب طلب في كرة القدم

22 يونيو 2014 - 14:15

أثارت صحيفة بلجيكية الجدل في الوسط الكروي والصحافة العالمية وذلك من خلال نقلها لقصة ربما تبدو الأغرب في عصر كرة القدم الحديث ارتبطت بطلب غريب قدَّمه البلجيكي إيدين هازارد لمحرك البحث جوجل .

وكانت صحيفة " لافينير " البلجيكية قد أكدَّت أنَّ إيدين هازارد نجم المنتخب البلجيكي تقدَّم بطلب لمحرك البحث جوجل بحذف كل النتائج المتعلقة بمستواه السيء في مباراة المنتخبين البلجيكي والأرجنتيني بكأس العالم 2014 المنقضية على الأراضي البرازيلية والتي انتهت بفوز الأرجنتين بهدف نظيف .

وكان إيدين هازارد في تلك المباراة قد احتل كثيراً من عناوين الصحف العالمية والبلجيكية على وجه الخصوص إضافةً لوسائل التواصل الإجتماعي التي تحدثت منتقدةً مستوى هازارد في تلك المباراة بعد تقييمه الذي كان الأقل بين بقية زملائه رغم كثير من الآمال التي عُلقت عليه .

وكانت شركة محرك البحث جوجل قد أتاحت مؤخراً خاصية جديدة تُمكن المستخدمين من التقدم بطلب لحذف النتائج المتعلقة بموضوع ما تحت بند جديد في قوانين المحرك ( من حقي أن تُنسى هذه النقطة ) .

وهذا استدعى هازارد لتقديم طلبه الخاص لجوجل لحذف كل النتائج التي تتعلق بمستواه السيء بما فيها تقييمه في المباراة الذي كان 4 من 10 .

شارك المقال

شارك برأيك
التالي