المدرب السابق لمنتخب المغرب لمبتوري الأطراف يقول إن لاعبيه "لم يحصلوا على شيء" بعد كأس العالم

18 مايو 2023 - 16:30

استنكر فؤاد عسو، مدرب المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف السابق، تأخر مستحقاته العالقة في ذمة الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة.

وفي هذا الصدد، قال فؤاد عسو، في تصريح لـ »اليوم24″، إن ما يهمه بعيدا عن مستحقاته العالقة، هو لاعبي المنتخب المغربي الذين يعتبرون من الأشخاص ذوي الهمم، مؤكدا أنه كان يرفض كل دعوة تلقاها من الجامعة، حتى تنظر لحالهم، بعد الإنجاز الذي حققوه في كأس العالم.

وتابع عسو أن المفاجأة هي تعيين مساعده مدربا للمنتخب مكانه، الذي قبل العرض بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة، مشيرا إلى أنه لم تكن له الرغبة في مواصلة الطريق، بعد مشاداة مع رئيس لجنة كرة القدم للمبتورين بتركيا.

وفي السياق ذاته، استمر المدير في نشر تدوينات في صفحته الرسمية يدين فيها ويستنكر تعامل الجامعة معه ومع لاعبي المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف، حيث قال في إحدى تدويناته، « حجم المشتريات والمقتنيات من اسطنبول، فاقت بكثير قيمة المكافآت للاعبين لا حول ولا قوة لهم ».

وتابع في تدوينة أخرى، « تخيلوا معي هؤلاء الأبطال في ظرف عشرة أشهر تأهلوا لكأس العالم في تانزانيا وسط معاناة؛ فازوا بالميدالية النحاسية ببولندا، احتلوا المرتبة الخامسة عالميا بتركيا، لم ينالوا أي شيء.. تدخل عاجل وفوري مطلوب ولو كنت فضا غليظ القلب ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي