التيسودالي وماسينا يعودان إلى المنتخب المغربي مع إعلان المدرب الركراكي عن تشكيلته الجديدة

26 مايو 2023 - 12:50

أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، الجمعة، عن لائحة القائمة المستدعاة لودية الرأس الأخضر، ومباراة جنوب إفريقيا، المندرجة صمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وشهدت اللائحة المستدعاة من قبل وليد الركراكي، عودة اللاعب طارق التيسودالي، وآدم ماسينا، بعد شفائهما من الإصابة، وكذا وجود العديد من اللاعبين الذين سيحملون القميص الوطني لأول مرة.

وفيما يلي اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد – يوسف مطيع

الدفاع: أشرف حكيمي – آدم ماسينا – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – أشرف داري – جواد الياميق – عبد القادر أبقار – فهد موفي – – اسماعيل خنوس

الوسط: سفيان أمرابط – عبد الحمدي الصابيري بنجامان بوشواري – بلال الخنوس – عمران لوزا يوسف ماليح – سفيان بوفال – حكيم زياش

الهجوم: طارق تيسودالي – زكرياء أبو خلال – يوسف النصيري – أنس الزروري – وليد شديرة – عبد الرزاق حمد الله – إبراهيم صلاح – أسامة إدريسي

وبتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قرر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات البطولة الوطنية.

في السياق ذاته رخص وليد الركراكي، للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

وبتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عصام الشرعي، وضع السيد وليد الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

من جهة أخرى قرر وليد الركراكي، عقد ندوة صحافية يوم السبت 10 يونيو 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة .

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي