محمد بودريقة رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي خلفا لعزيز البدراوي

26 مايو 2023 - 20:30

اتنتخب اليوم الجمعة، محمد بودريقة رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي، خلفا لعزيز البدراوي المستقيل من منصبه، وذلك خلال الجمع العام العادي للخضر، الذي انعقد  بأكاديمية الفريق.

وجاء انتخاب محمد بودريقة، رئيسا للرجاء الرياضي، بعدما تفوق على منافسه سعيد حسبان بفارق كبير ومريح، علما أن الجمع العام الانتخابي عرف حضور 169 منخرطا، من أصل 222.

وتتكون لائحة المكتب المديري لمحمد بودريقة، من سعيد شرامي- مصطفى دحنان- خالد فكرني- عبد الله بيرواين- عبد الإله الإبراهيمي- إلهام داخوش- هشام الوزاني- أسامة البطاش- يوسف لطفي- عادل هالا- فهد بن مبارك- محمد محرق وعادل الباقيلي.

وسبق لمحمد بودريقة أن ترأس الرجاء الرياضي في الفترة الممتدة من 7 يونيو 2012 إلى 20 يونيو 2016، حيث وصل الفريق الأخضر آنذاك، إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013.

وبلغ مجموع مداخيل الرجاء الرياضي في عهد عزيز البدراوي 9 مليارات و140 مليون سنتيم، وهو نفس رقم المصاريف، حسب التقرير المالي الذي تم عرضه خلال أطوار الجمع العام أمام المنخرطين.

وعاش الرجاء الرياضي فترة فراغ إداري منذ أن قدم عزيز البدراوي استقالته، علما أنه لم يكمل عامه الأول في الرئاسة، إذ أن المشاكل التسييرية أرخت بظلالها على نتائج الفريق، ما جعله يقصى من دوري أبطال إفريقيا، ويبتعد كثيرا عن المراكز المؤدية للمنافسات الإفريقية للموسم المقبل، جراء تواجده حاليا في المركز السادس برصيد 36 نقطة، مبتعدا بـ11 نقطة عن صاحب المركز الثالث الفتح الرياضي.

وتبقى للرجاء الرياضي بطولة وطنية واحدة ينافس على لقبها هذا الموسم، ويتعلق الأمر بمنافسة كأس العرش، حيث سيواجه في نصف نهائي المنافسة، غريمه التقليدي الوداد الرياضي، الذي تأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي