1500 مشجع مصري يصلون للبيضاء لمتابعة مباراة الأهلي ضد الوداد

09 يونيو 2023 - 10:57

أكد ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، في تصريحات له عبر قناة « etc »، أنه من المنتظر أن يصل عدد جماهير الأهلي المصري في مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى 1500 مشجع، مقابل 50 ألفا للوداد، وهي السعة الكاملة لملعب محمد الخامس، موضحا أنه سيتم التعويل بشكل كبير على الجالية المصرية في المغرب لمؤازرة الأهلي في هذا اللقاء.

وأضاف السفير المصري في التصريحات ذاتها، أن هناك إقبال جماهيري كبير على المباراة، موضحا أن الأهلي وجد استقبالا جيدا فور وصوله، خصوصا أنه أصبح ضيفا دائما على المغرب في ظل تواجده سابقا ببطولة كأس العالم للأندية أو زياراته المتكررة للمغرب في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب في استقبال بعثة الأهلي المصري، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، فور وصولها مساء أمس الخميس إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيستضيف الوداد الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم الأحد 11 يونيو الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي كان قد انهزم بهدفين لهدف أمام الأهلي المصري، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتبقى بذلك كل السيناريوهات مفتوحة في الإياب، بفضل هدف سيف الدين بوهرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي