استعدادات أمنية مكثفة بالدار البيضاء لتأمين نهائي الوداد البيضاوي والأهلي المصري

11 يونيو 2023 - 12:00

بدأت التحضيرات الأمنية، بالدار البيضاء، بشكل مبكر صباح يوم الأحد، لتأمين المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، التي ستجرى مساء اليوم الأحد، بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، بداية من الساعة الثامنة، بمركب محمد الخامس.

وبدأ منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، توافد دفعات من مختلف فئات ورتب الأمنيين للسهر على تنظيم وتأمين نهائي العرس الإفريقي، حيث يشهد محيط “دونور”، حضورا أمنيا كبيرا بغية مرور المباراة النهائية في أجواء آمنة.

وينتظر أن تقوم ولاية أمن الدار البيضاء، بتسخير عناصر من دوريات الشرطة وقوات حفظ النظام، بمختلف تشكيلاتها ووحداتها الميدانية، لتأمين مباراة النهائي، وتفاديا لأية انفلاتات من الممكن أن تعكر صفوة اللقاء الذي ينتظر منه أن يكون احتفالية كبيرة في حالة ما تم تتويج الوداد الرياضي باللقب.

ويبحث الوداد الرياضي في هذه المباراة عن لقبه الرابع في دوري أبطال إفريقيا والثاني على التوالي، في الوقت الذي يتطلع فيه الأهلي المصري للتتويج باللقب 11 في تاريخه، علما أن لقب الموسم الماضي كان على حساب الأهلي كذلك بنتيجة هدفين نظيفين.

كما يسعى الوداد الرياضي إلى تحقيق الفوز الرابع تاريخيا على الأهلي المصري، بعد 12 مواجهة جمعت بينهما في منافسات دوري أبطال إفريقيا، 3 منها كانت في المشهد الختامي للمسابقة، علما أن الفريق الأهلاوي حقق خمسة انتصارات على رفاق يحيى عطية الله، فيما انتهت أربع مواجهات بالتعادل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التالي