الرجاء البيضاوي يعلن عن الطاقم التدريبي الجديد المساعد للمدرب جوزيف زينباور

13 يونيو 2023 - 11:45

أعلن الرجاء الرياضي، عن الطاقم التدريبي الجديد المساعد، للمدرب جوزيف زينباور، الذي تم التعاقد معه، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للتونسي منذر لكبير، الذي تم فك الارتباط معه.

وتعاقد الرجاء الرياضي، مع مارك سيرياك إريك، لشغل مهمة مساعد مدرب، فيما تم التعاقد مع ستيفان رافائيل لوبي، كمدربا للحراس، ليكتمل بذلك الطاقم الجديد بقيادة جوزيف زينباور، الذي سيقود الفريق في أول مباراة له غدا الأربعاء، ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

وكان الرجاء الرياضي، قد أعلن الخميس الماضي، تعاقده مع المدرب الألماني جوزيف زينباور، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، ليدخل بذلك الرجاء في فترة جديدة مع المدرسة الألمانية، بحثا عن العودة إلى السكة الصحيحة ومنصات التتويج.

ويتطلع الرجاء الرياضي مع مدربه الجديد جوزيف، إلى العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الرياضي المقبل، مع ضرورة الذهاب بعيدا في منافسة كأس العرش، المتبقية للفريق هذا الموسم، بعد إقصائه من دوري أبطال إفريقيا، وابتعاده عن المراكز المؤهلة للمنافسات الإفريقية.

وكان الرجاء الرياضي، قد أعلن عن فسخ عقد مدربه منذر لكبير، بسبب غيابه المتواصل وغير المبرر عن مقر عمله بالنادي، وعن التداريب منذ يوم الإثنين 29 ماي إلى غاية الإثنين 5 يونيو.

وتبقى للرجاء الرياضي بطولة وطنية واحدة ينافس على لقبها هذا الموسم، ويتعلق الأمر بمنافسة كأس العرش، حيث سيواجه في نصف نهائي المنافسة، غريمه التقليدي الوداد الرياضي، الذي تأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وسيواجه الرجاء الرياضي في الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، نهضة بركان، فيما سيرحل لملاقاة مولودية وجدة في الأسبوع 28، على أن يقابل الجيش الملكي في الجولة ما قبل الأخيرة، والدفاع الحسني الجديدي في ختام منافسات البطولة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي