إصابة المحمدي وراء دعوة الريحاني إلى الالتحاق بالمنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة

15 يونيو 2023 - 11:33

وجّه عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، الدعوة إلى عبد الله الريحاني، لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، للمشاركة رفقة النخبة الوطنية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها المغرب في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023 .

وجاءت هذه الدعوة الموجهة إلى اللاعب عبد الله الريحاني، لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، لتعويض اللاعب وليد المحمدي المصاب.

وكان الشرعي أعلن عن قائمة اللاعبين المغاربة الذين سيشاركون في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، التي سيحتضنها المغرب، في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز.

وتضم القائمة النهائية التي أعلن عنها مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة 26 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من، إلياس ماغو – رشيد غانمي – علاء بلعروش – رضوان حلحال – أيمن الوافي – شادي رياض – مهدي بوكامير – أكرم النقاش – عمر الهلالي – عبد الله الريحاني – أيوب عمراوي – زكرياء لبيب – أسامة العزوزي – أمير ريتشاردسون – بنجامين بوشواري – يونس طه – أسامة ترغلين – اسماعيل الصيباري – بلال الخنوس – شكيب الدرويش – زكرياء الوحدي – ابراهيم صلاح – عبد الصمد الزلزولي – حمزة اكمان – أمين الوزاني – ينيس بغراوي

ومن جهة أخرى، واستعدادا لهذه المنافسات القارية، برمج عصام الشرعي، مباراتين وديتين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، أمام المنتخب الأول لكل من موريتانيا في 15 يونيو 2023 وزامبيا في 19 يونيو 2023.

وكانت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، التي جرت أطوارها، في الأول من ماي الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المغربي، في المجموعة الأولى رفقة كلٍ من، منتخب غانا والكونغو وغينيا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات، مصر ومالي والغابون والنيجر.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته في كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، بمواجهة غينيا، يوم السبت 24 يونيو الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وسيواجه فريق الشرعي، في مباراتهم الثانية بدور مجموعات كأس الأمم الإفريقية، نظيرهم الغاني، يوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري، على الساعة التاسعة ليلا، بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وسيختتم فريق عبد الصمد الزلزولي، لقاءاتهم في دور المجموعات، بمواجهة الكونغو، يوم الجمعة 30 يونيو الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وستتأهل 3 من المنتخبات المشاركة في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب طرفي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي