إقبال كبير على تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي والمصري في نهائي "كان" الأولمبيين

06 يوليو 2023 - 18:00

ينتظر أن تمتلئ مدرجات مركب مولاي عبد الله بالرباط، عن آخرها بالجماهير المغربية، لمتابعة مباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري، بعد غد السبت، بداية من الساعة التاسعة ليلا، في نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة.

وتعرف عملية بيع التذاكر عبر البوابة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إقبالا كبيرا من قبل الجماهير، التي ترغب في حضور المشهد الختامي لـ »كان » الأولمبيين، مباشرة بعدما قامت الجامعة بطرح التذاكر عبر موقعها الرسمي، مساء أمس الأربعاء.

وحددت اللجنة المنظمة، أثمنة التذاكر في 20 درهم للدرجة الثانية، و30 درهما للأولى، حيث يمكن سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت، من المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن؛ القاعة المغطاة الرداد؛ القاعة المغطاة زياتن؛ ومركز الزياتن طريق مولاي الرشيد.

وستجرى المباراة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري، في نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة، يوم السبت الثامن من يوليوز الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، حيث يتطلع أشبال الأطلس إلى تحقيق اللقب الأول لهم في تاريخهم، في الوقت الذي سيسعى فيه الفراعنة إلى الحفاظ على لقبهم الذي حققوه في النسخة الماضية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي