الجامعة تغير توقيت مباراتي نصف نهائي كأس العرش بين "الرجاء والوداد" و"بركان أمام الفتح"

08 يوليو 2023 - 12:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تغيير توقيت مباراتي نصف نهائي كأس العرش، بين « الرجاء والوداد الرياضيين »، و »نهضة بركان ضد الفتح الرياضي، المقررتين غدا الأحد، بكل من الدار البيضاء وفاس.

وقررت الجامعة، تقديم مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، المقرر إجراؤها غدا الأحد، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة السادسة مساء، عوض الخامسة التي كانت مقررة سلفا في البرمجة السابقة.

وأشارت الجامعة، في بلاغها أيضا، إلى أنها قررت إجراء مباراة نهضة بركان والفتح الرياضي، المزمع إقامتها غدا الأحد، بالمركب الرياضي لفاس، على الساعة التاسعة ليلا، عوض التاسعة والنصف كما كان مقررا في البرمجة السابقة.

وكان الوداد الرياضي قد تأهل إلى نصف النهائي، عقب تجاوزه الدفاع الحسني الجديدي في ربع النهائي، بعد انتصاره عليه بهدفين لهدف، فيما حجز الرجاء الرياضي مقعدا له في المربع الذهبي، بعدما انتصر في دور الثمانية على شباب المحمدية بهدفين لهدف.

وتمكن الفتح الرياضي من بلوغ نصف نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على الجيش الملكي في ديربي الرباط بهدف نظيف، فيما تأهل نهضة بركان إلى المشهد قبل الختامي، بعد فوزه في الربع على شباب هوارة بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي