كأس العرش: ياسين بوسليم حكما للمباراة النهائية بين الرجاء البيضاوي ونهضة بركان

14 يوليو 2023 - 09:59

استقرت لجنة الحكام، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على اسم الحكم ياسين بوسليم، لقيادة المباراة النهائية لكأس العرش، بين الرجاء الرياضي ونهضة بركان، التي ستجرى غدا السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وسيساعد ياسين بوسليم، في قيادة المباراة المذكورة، كلا من بوشتاوي زكرياء، كمساعد أول، ولوزاتي رشيد، مساعدا ثانيا، فيما تم تعيين الحنفي السعدي، كحكم رابع.

وفي السياق ذاته، قررت لجنة الحكام، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعيين الحكم رضوان جيد، كحكم رئيسي لغرفة الفار، بمساعدة برينسي زكرياء، وحمزة الفارق.

وسيخول للفريق الحاصل على لقب كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2021/2022،
المشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الرياضي المقبل، بعدما لم يفلح أيا منهما في التأهل، جراء إنهاء الرجاء الرياضي الموسم الرياضي المنتهي محتلا الصف الخامس في البطولة الاحترافية برصيد 44 نقطة، ونهضة بركان في الرتبة السادسة بالرصيد ذاته.

وكان الرجاء الرياضي قد تأهل للمباراة النهائية، عقب انتصاره في نصف النهائي على غريمه التقليدي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحجز نهضة بركان مقعدا له في نهائي كأس العرش، عقب انتصاره بالضربات الترجيحية على الفتح الرياضي، بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على أرضية المركب الرياضي لفاس بهدف لمثله

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي