عادل رمزي مدربا جديدا للوداد الرياضي والإعلان الرسمي بعد ساعات قليلة

16 يوليو 2023 - 10:00

توصل الوداد الرياضي، لاتفاق نهائي مع عادل رمزي، المدرب المغربي الممارس في هولندا خلفا للمدرب سفين فاندنبروك، الذي غادر القلعة الحمراء، بعد فشله في التتويج بلقب البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العرش.

ومن المرتقب أن يعلن الوداد الرياضي عن تعاقده رسميا مع عادل رمزي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لاتاحة الفرصة لبداية التحضيرات للموسم الرياضي المقبل، والبطولة العربية، التي سيمثل فيها الوداد المغرب، رفقة غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

ويعد عادل رمزي من المدربين المتألقين في ميدان التدريب، بعدما شقّ طريقه في هولندا، مقدما مستوى كبير مع نادي « آيندهوفن » حيث خاض سنة 2015 فترة تكوين في أكاديمية الفريق ليبدأ بذلك مساره التدريبي.

وبدأ مسيرته التدريبية سنة 2016 مدربا لشبان آيندهوفن الهولندي، قبل أن يصبح في سنة 2019 مساعدا لمدرب الفريق الأول، إلى غاية 2022، حيث عاد لقيادة شبان الفريق كمدرب أول.

وفي ماي 2022، حصل عادل رمزي على ديبلوم يويفا برو، وهو أعلى ديبلوم يمنحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علما أن آخر مباراة لعبها كلاعب بالمغرب كانت ضد الوداد الرياضي برسم نهائي كأس العرش 1997.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا لكأس العرش، ما جعل الجماهير الودادية تطالب بإجراء تغييرات، وكذا عقد الجموع العامة، وهو ما طبقه المكتب المديري للفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي