بعد تبرئته من تهم الاغتصاب.. ميندي ينضم إلى نادي لوريان الفرنسي

19 يوليو 2023 - 12:30

أعلن نادي لوريان الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي، بنجامين ميندي، بعد تبرئته من تهم الاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، التي وُجهت له قبل عامين.

ونشر النادي الفرنسي، بيانا أعلن فيه التعاقد مع ميندي لمدة عامين، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، في الوقت الذي أشار فبه موقع « ترانسفير ماركت »، إلى أن اللاعب الفرنسي غادر مانشستر سيتي، وانضم إلى ناديه الجديد عبر صفقة مجانية.

وقال لوريان، في البيان ذاته، إن ميندي تخطى الفحص الطبي بنجاح، وإن اللاعب سيرتدي القميص رقم 5 مع الفريق.

وكانت محكمة بريطانية، قد برأت ميندي، من تهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب التي وُجهت له سابقا، وفق ما نشره مكتب المحاماة الذي وكله ميندي في هذه القضية، في 14 يوليوز الجاري.

وكانت الشرطة الإنجليزية، قد فتحت تحقيقا في تهم تتعلق بالاغتصاب بحق ميندي عام 2020، فيما أصدر نادي مانشستر سيتي بيانا في 26 غشت 2021، أعلن فيه تعليق مشاركة اللاعب في المباريات والتدريبات حتى نهاية التحقيقات دون أن يُعلن عن فسخ عقده.

وتُوج ميندي، بالعديد من البطولات مع مانشستر سيتي، أهمها الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه غاب عن تتويج الفريق بثلاثية « البريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا » الموسم الماضي، بسبب محاكمته.

وكان ميندي، متواجدا مع المنتخب الفرنسي المُتوج بكأس العالم روسيا 2018، علما أن آخر مباراة لعبها مع الديوك، كانت في نونبر 2019 أمام ألبانيا، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي