بعد قيادتها لمباراة أمريكا وفيتنام... المغربية بشرى كربوبي تصبح أول حكمة عربية تقود مباراة في مونديال السيدات

22 يوليو 2023 - 18:00

أصبحت المغربية بشرى كربوبي، أول حكمة عربية، تقود مباراة بنهائيات كأس العالم للسيدات، بعد إدارتها لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات العرس المونديالي، المقام حاليا بنيوزيلندا وأستراليا.

وكان إلى جانب بشرى كربوبي، في قيادة المباراة المذكورة، كل من فتيحة جيرمومي، مساعدة أولى، وسكينة حامدي، مساعدة ثانية، فيما أنيطت مهمة الحكمة الرابعة، للكرواتية إيفانا مارتينسيك، ليدخل بذلك الطاقم التحكيمي المغربي النسوي التاريخ، في أول مشاركة له في المونديال، في انتظار البصم على مشاركة جيدة للبؤات الأطلس.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد انتصرت على فيتنام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أجريت، اليوم السبت، على الساعة الثانية صباحا، بملعب ابدن بارك، بمدينة كينجسلاند النيوزيلندية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للسيدات.

ويتصدر حاليا المنتخب الأمريكي المجموعة الخامسة بثلاث نقاط مؤقتا، فيما يتذيلها منتخب فيتنام بدون رصيد بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة هولندا والبرتغال، التي ستجرى غدا الأحد، بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا، بملعب فوريسث بار، بمدينة دوندين النيوزيلندية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي