الوداد البيضاوي يعلن رسميا تعاقده مع عادل رمزي لتدريب الفريق خلفا لسفين فاندنبروك

22 يوليو 2023 - 15:30

أعلن الوداد الرياضي، اليوم السبت، عن تعاقده مع عادل رمزي، خلفا لسفين فاندنبروك، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، أملا في العودة إلى منصات التتويج مجددا، بعدما خرج الفريق خاوي الوفاض في الموسم الرياضي المنتهي.

وسيكون علمي أحناش، مساعدا لعادل رمزي في القيادة، في حين لم يطرأ أي تغيير على الطاقم التقني المتبقي، حيث يأمل الوداد الرياضي في أن تكون الانطلاقة الفعلية من بوابة البطولة العربية للأندية، التي يمثل فيها الكرة المغربية، رفقة غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

وكان عادل رمزي، قد أشرف على تداريب الوداد الرياضي، قبل تقديمه رسميا بصفته مدربا للفريق، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، علما أن هذه التجربة ستكون هي الأولى لرمزي في البطولة الاحترافية، حيث يتمنى المكتب المديري للفريق أن تكون تجربته ناجحة معه، بإعادته إلى سكة الانتصارات والألقاب.

ويعد عادل رمزي من المدربين المتألقين في ميدان التدريب، بعدما شقّ طريقه في هولندا، مقدما مستوى كبيرا مع نادي “آيندهوفن” حيث خاض سنة 2015 فترة تكوين في أكاديمية الفريق ليبدأ بذلك مساره التدريبي.

وبدأ مسيرته التدريبية سنة 2016 مدربا لشبان آيندهوفن الهولندي، قبل أن يصبح في سنة 2019 مساعدا لمدرب الفريق الأول، إلى غاية 2022، حيث عاد لقيادة شبان الفريق بصفته مدربا أول.

وفي ماي 2022، حصل عادل رمزي على ديبلوم يويفا برو، وهو أعلى ديبلوم يمنحه الاتحاد الأوربي لكرة القدم، علما أن آخر مباراة لعبها بالمغرب كانت ضد الوداد الرياضي برسم نهائي كأس العرش 1997.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا لكأس العرش في انتظار بداية الموسم الرياضي المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي