طارق السكتيوي مدربا جديدا للمغرب الفاسي بداية من الموسم الرياضي المقبل

25 يوليو 2023 - 11:45

أعلن المغرب الفاسي، صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع الإطار الوطني طارق السكتيوي، كمدربا للفريق، بداية من الموسم الرياضي المقبل، خلفا لعمر حاسي، الذي أنهى الموسم مع النمور في وسط الترتيب.

وقال المغرب الفاسي، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » “نرحب بمدربنا الجديد ابن الدار طارق السكتيوي، والذي سيشرف على الفريق الأوّل بداية من الموسم المقبل، فكل التوفيق لرباننا الجديد في مهمته الجديدة”.

وسبق للسكتيوي تدريب المغرب الفاسي في مناسبتين، كما أشرف على كل من الوداد الفاسي، المغرب التطواني، المنتخب المغربي لأقل من 19 سنة، والإمارات الإماراتي، ونهضة بركان، ثم الاتحاد الرياضي التوركي، علما أنه قاد المغرب الفاسي لتحقيق كأس العرش سنة 2016، ونهضة بركان لإحراز كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2020.

ويتطلع المغرب الفاسي مع مدربه الجديد القديم طارق السكتيوي، إلى البصم على موسم رياضي جيد، سواء في البطولة الاحترافية، أو كأس العرش، للعودة مجددا إلى منصات التتويج، والحفاظ على الاستقرار الفني، بعدما تعاقب على الفريق 4 مدربين خلال الموسم الرياضي المنتهي.

جدير بالذكر أن المغرب كان قد أنهى الموسم الرياضي المنتهي، في منافسة البطولة الاحترافية، محتلا الرتبة العاشرة برصيد 34 نقطة، حققها من سبعة انتصارات و13 تعادلا، مقابل تعرضه لعشر هزائم، في الوقت الذي غادر كأس العرش من دور 16، بعد هزيمته بهدفين نظيفين أمام اتحاد طنجة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي