البطولة العربية: الوداد البيضاوي يواجه السد القطري في أولى المباريات بحثا عن الانتصار

27 يوليو 2023 - 12:00

يواجه الوداد الرياضي نظيره السد القطري، اليوم الخميس، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية « كأس الملك سلمان ».

ويتطلع عادل رمزي رفقة لاعبيه، إلى تقديم أداء جيد أمام السد القطري، بغية تحقيق الانتصار الأول الذي سيخول له الذهاب بشكل جيد في المسابقة، لحجز بطاقة العبور إلى الدور الثاني، خصوصا وأن مجموعته تضم فرقا متمرسة إلى جانب السد، ويتعلق الأمر بكل من، الأهلي طرابلس الليبي، والهلال السعودي.

وستكون هذه المباراة هي الأولى للطاقم التقني للفريق بقيادة عادل رمزي، الذي يخوض أول تجربة له خارج هولندا، ما يعني أنه سيبحث هو الآخر عن تقديم مستوى يليق به وبالوداد الرياضي، خلال البطولة العربية، التي تعد بمثابة استعداد للموسم الرياضي المقبل، الذي يريده الفريق أن يكون مختلفا عن سابقه، بعدما خرج منه خالي الوفاض.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، إن لديه انطباع جيد وحسن بشأن وضع الفريق، بعد اطلاعه على أدق تفاصيله في الحصص التدريبية، مشيرا إلى أنه بعد التعرف على اللاعبين، يشعر أنه في وضع مثالي إلى حد ما، رغم بعض المخاوف التي كانت لديه مع البداية.

وتابع عادل رمزي، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أن الفريق حضر للسعودية بعد نهاية موسم شاق، ولا توجد هذه البطولة ضمن أولويات الفريق، كما أن الجميع يعلم أن النادي بصدد مرحلة جديدة، ويتطلب الأمر بعض الوقت كي يضبط الأمور وفقا لما تتمناه الجماهير.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، عن اسم الحكم المصري محمود البنا، لقيادة المباراة المذكورة، بمساعدة كلا من محمود أبو الرجال، مساعدا أولا، وأحمد حسام طه، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، للتونسي صادق السالمي، بينما سيكون محمود عاشور، حكما للفيديو، وأيمن إسماعيل، مساعدا له.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي