سعد لمجرد يواصل إصداراته الفنية بوتيرة غير مسبوقة

09 أغسطس 2023 - 02:00

يعيش الفنان المغربي سعد لمجرد انتعاشة فنية غير مسبوقة منذ خروجه من السجن بشكل مؤقت، محاولا عدم ضياع الوقت، وذلك بإصدارات غنائية جديدة، الواحدة تلو الأخرى، وإنجاحها بالسوق الفني، إلا أن وتيرة الإصدارات أثارت شكوك بعض محبيه.

ولم تمر سوى ثلاثة أسابيع على إصدار أغنيته الجديدة « قولي متى » التي حققت أزيد من 54 مليون مشاهدة عبر منصة « يوتيوب » حتى أعلن عن اقتراب موعد إطلاق عمل فني جديد بعنوان « نور الصبح »، حيث نشر « التيزر » عبر صفحته الرسمية على « أنستغرام » شوق به جمهوره العالمي.

وأكد لمجرد أن هناك مفاجأة جديدة ستبهر متابعيه بعد الإفراج عن جديده « نور الصبح » عبارة « سينغ » سيرى النور يوم الأربعاء 9 غشت الجاري، حسب التدوينة التي أرفقها بالملصق.

وأعرب جمهور لمجرد عن سعادته بالاستراتيجية التي يسير بها الفنان رغم الأزمة التي يمر بها بسبب القضية الشهيرة التي تلاحقه في فرنسا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد، كانت بعنوان “قولي متى” بلغ عدد مشاهديها على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أزيد من 54 مليون، مع تداول قياسي لمقاطعتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

رهام منذ 11 شهر

مزيدا من التألق والنجاح رغم كيد الكايدين فستبقى دايما في القمة .كليباتك عبارة عن لوحة فنية تجعلك تتعامل وتطرح عدة تساولات .تزيد الاعصاب بمنتوجك ناهيك عن طريقة الاداء تدخل البهجة والسرور على من راك حفظك الله من كل شر يا سعد

التالي