صحيفة سبورت: لامين يامال اختار تمثيل إسبانيا واللاعب سيكون ضمن القائمة النهائية للاروخا لمباراتي جورجيا وقبرص

29 أغسطس 2023 - 10:30

 

أكدت صحيفة « سبورت » الإسبانية، أن لاعب فريق برشلونة لامين يامال، اختار رسميا تمثيل المنتخب الإسباني على حساب المغرب، بعد اجتماع مطول مع الطرفين، ليحسم بذلك اللاعب الشاب رسميا كستقبله بخصوص المنتخب الذي سيمثه.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فقد اختار يامال، المزداد في إسبانيا، لأب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، ارتداء ألوان إسبانيا، وسيدافع عن قميص الماتادور، بداية من فترة التوقف الدولي المقبل.

وأكدت صحيفة « سبورت »، أن لامين يامال سيصبح أصغر لاعب يشارك مع المنتخب الإسباني بعمر 16 عاما، مشيرة إلى أن اللاعب جالس وليد الركراكي، ومسؤوولي الاتحاد الإسباني، قبل الحسم في اختيار المنتخب الذي سيمثله.

وختمت الصحيفة تقريرها، بالإشارة إلى أن لامين يامال سيتواجد في قائمة منتخب إسبانيا النهائية لمباراتي جورجيا وقبرص، في تصفيات اليورو، التي ستعلن يوم الجمعة المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

شريف منذ 10 أشهر

عوض استجداء ابناء الجالية، الذين تكونوا في بلدان المهجر، لارتداء قميص الفريق الوطني، كان يجب الاهتمام باطفالنا في الاحياء بإنشاء ملاعب القرب و المساحات الخصراء، التي دمرها من يسمون أنفسهم بالمنعشين العقاريين، الذين يوجد بعضهم، يا حسرة، على رأس بعض الفرق المغربية.

التالي