الإصابات وعدم الجاهزية تؤرق بال الركراكي قبل الإعلان عن قائمة المنتخب لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو

29 أغسطس 2023 - 19:00

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي، يوم الخميس المقبل، لمباراة ليبيريا، ضمن الجولة السادسة « الأخيرة »، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، ولقاء بوركينافاسو الودي.

ويعاني المنتخب المغربي من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، بعد إصابة كلٍ من سفيان بوفال، الذي سيغيب عن الملاعب لقرابة 3 أشهر، ومنير المحمدي، الذي لا يزال يتلقى العلاج في مركز سبيتار، إضافة إلى إصابة أمين حارث، وآدم ماسينا، وسليم أملاح.

وإلى جانب الإصابات، تعد عدم الجاهزية من الأمور التي تؤرق بال وليد الركراكي كذلك، حيث سيغيب عن اللائحة على الأرجح الحارس رضا التكناوتي، الذي مازال في فترة نقاهة، بعد الجراحة التي خضع إليها، إلى جانب عدم خوض عميد المنتخب المغربي غانم سايس، أية مباراة رفقة ناديه الجديد السد القطري، نظرا لعدم تأهيله، لاستيفاء عدد الأجانب المرخص لهم في الفريق.

وفي السياق ذاته، ينتظر أن تعرف اللائحة التي سيعلن عنها الركراكي، يوم الخميس المقبل، حضور بعض اللاعبين الجدد، لسد الخصاص، جلهم سيكونون من المنتخب الأولمبي، بعد الأداء الجيد الذي قدموه في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للأولمبيين، التي فازوا بلقبها.

وينتظر أن تعرف القائمة حضور إبراهيم دياز، بعد الحسم في تمثيله للمغرب على حساب إسبانيا، حسب العديد من التقارير، التي أكدت بدورها تمثيل لامين يامال للمنتخب الإسباني، في انتظار القرار النهائي والرسمي من اللاعبين، وكذا قائمة كلٍ من الركراكي ودي لافوينتي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي