البطولة: نهضة الزمامرة يحقق أول فوز له في القسم الاحترافي الأول بعد العودة على حساب يوسفية برشيد

02 سبتمبر 2023 - 21:13

تمكن نهضة الزمامرة من الانتصار على يوسفية برشيد بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة، بغية كسب أول ثلاث نقاط لهما في الموسم الرياضي الحالي، بعد صعودهما للقسم الاحترافي الأول، علما أن نهضة الزمامرة خسر مباراته الأولى بهدف لهدفين أمام الاتحاد الرياضي التوركي، فيما انهزم يوسفية برشيد بهدف لثلاثة أمام الرجاء الرياضي.

وحاول الطرفان افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، ما جعل الجولة الأولى تنتهي كما بدأت على وقع البياض، ويتأجل بذلك الحسم في هوية المنتصر والحاسم للنقاط الثلاث إلى غاية الشوط الثاني.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن نهضة الزمامرة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب عبد الخالق أحمدوش، ليجد بوسفية برشيد نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل للخروج بنقطة على الأقل عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

واستمرت الأمور على ما هي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية إدراك التعادل من قبل يوسفية برشيد، ومن أجل إضافة الهدف الثاني من طرف نهضة الزمامرة، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق زكرياء حدراف بهدف نظيف على الفريق الحريزي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي