البطولة: تواركة يتصدر الترتيب بعد الانتصار على وجدة والمغرب التطواني يتعادل سلبا مع آسفي

02 سبتمبر 2023 - 22:27

حسم التعادل السلبي مباراة المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الطرفان في الوصول إلى الشباك خلال أطوار الجولة الأولى، بالرغم من المحاولات التي أتيحت لهما، جراء غياب النجاعة الهجومية من الجانبين، لينتهي بذلك الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية 45 ثانية من اللقاء.

وسار الشوط الثاني على نفس منوال سابقه، بعدما باءت كل فرص الفريقين بالفشل، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، سواء عند التسديد أو التمرير بعد الوصول إلى مربع العمليات، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وفي مباراة جرت في التوقيت ذاته، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من الانتصار على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل الاتحاد الرياضي التوركي الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب إلياس الحداد، في حين لم يفلح مولودية وجدة في تعديل النتيجة بالرغم من بعض المحاولات التي أتيحت له، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم تواركة بهدف نظيف على سندباد الشرق.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، بعدما تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بفضل اللاعب سايمون دييدهو، بينما تكفل هشام خلوة بإضافة الثالث في الدقيقة 74، مهديا فريقه ثلاث نقاط تصدر بها الترتيب، في الوقت الذي لقي مولودية وجدة خسارته الثانية هذا الموسم، بعدما انتهت المباراة بانتصار تواركة بثلاثة أهداف لهدف، الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب الحبيب بريجة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي