بووانو يجر وزيرة الاقتصاد والمالية للمساءلة البرلمانية بسبب ارتفاع أسعار المحروقات

06 سبتمبر 2023 - 13:00

طالب عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، بحضور وزيرة الاقتصاد والمالية للبرلمان، من خلال عقد اجتماع للجنة المالية والتنمية الاقتصادية.

وأرجع بووانو، هذا الطلب لما عرفته أسعار المحروقات خلال الأسابيع الأخيرة، من ارتفاع مضطرد في السوق الوطنية، انعكس على ارتفاع أسعار المواد الأساسية.

وأوضح رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، في مراسلة لرئيس اللجنة، أنه، ورغم استقرار أسعار المحروقات في السوق الدولية، فإنها تعرف ارتفاعا على المستوى الوطني.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن هذا الارتفاع غير المفهوم وغير المبرر، له تأثيرات سلبية خاصة مع الصمت الحكومي، مطالبا باجتماع تحضره وزيرة الاقتصاد والمالية، لمناقشة أثار الارتفاع المتواصل الأسعار المحروقات على القدرة الشرائية للمواطنين، والإجراءات التي ستتخذها الحكومة في هذا الصدد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عمر زيادي منذ 10 أشهر

ومن كان السبب في ارتفاع أسعار المحروقات..وكما يقول المثل المغربي: قتل الميت وسير في جنازتو

الحاج منذ 10 أشهر

هذا بوانو لم يكن حاضرا عندما كان زعيمهم يتبجح برفع الدعم عن المحروقات على منيكذب هؤلاء .وجوههم صلبة فعلا....

التالي