دوري أبطال إفريقيا: تحكيم مصري لمباراة الجيش الملكي والنجم الساحلي التونسي

06 سبتمبر 2023 - 15:40

استقرت لجنة الحكام، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن اسم الحكم المصري محمد عادل، لقيادة المباراة التي ستجمع الجيش الملكي بنظيره النجم الساحلي التونسي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد محمد عادل، في قيادة المباراة المذكورة بين الجيش الملكي والنجم الساحلي التونسي، كلا من مواطنيه أحمد توفيق، كمساعد أول، وسامي هلهل، مساعدا ثانيا، بينما سيتولى أحمد الغندور، مهمة الحكم الرابع.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم السبت 16 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، هناك بتونس، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على أن يجرى لقاء الإياب، أحد أيام 29 أو 30 شتنبر، أو 1 أكتوبر.

وكان الجيش الملكي قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوزه في الدور الأول، أسكو كارا التوغولي بسباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، السبت 26 غشت الماضي، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، علما أن لقاء الذهاب بين الطرفين، كان قد انتهى لصالح العساكر بهدف نظيف.

وعاد الجيش الملكي للمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام لتسع سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في هذه المنافسة سنة 2014، عندما أقصي من الدور التمهيدي.

وسبق للجيش الملكي أن توج بدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في تاريخه سنة 1985، بمسماها القديم “كأس إفريقيا للأندية البطلة”، جراء الانتصار في المشهد الختامي على دراغونس الكونغولي بستة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي