ياسين بونو ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم

06 سبتمبر 2023 - 22:00

أعلنت فرانس فوتبول، قبل لحظات عن اللائحة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم “ياشين” لعام 2022، التي عرفت تواجد حارس المنتخب الوطني المغربي والهلال السعودي ياسين بونو.

وجاء اختيار ياسين بونو، من ضمن المرشحين، نظير ما قدمه الموسم الماضي رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ومساهمته الفعالة في وصول الأسود إلى نصف النهائي، إلى جانب مردوده الجيد في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وكان اختيار بونو أيضا، نتيجة ما قدمه مع فريقه السابق إشبيلية الإسباني، سواء في الدوري الإسباني أو في بطولة الدوري الأوربي، الذي حاز الفريق الأندلسي لقبه، بعدما تألق ياسين في صد ضربات الجزاء في المباراة النهائية.

وسيقام حفل إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز، يوم 30 أكتوبر المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس، من قبل فرانس فوتبول، إذ يبقى ياسين بونو مرشحا قويا لنيل الجائزة، بالرغم من تواجد العديد من حراس المرمى الذين قدموا مستويات جيدة رفقة فرقهم ومنتخباتهم.

وفيما يلي لائحة حراس المرمى المرشحين لنيل جائزة أحسن حارس في العالم: ياسين بونو – تيبو كورتوا – مايك ماينان -مارك أندري تير شتيجن – إيدرسون – إيمليانو مارتينيز
أندري أونانا -آرون رامسديل -دومينيك – ليفاكوفيتش – برايس سامبا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي