وليد الركراكي يوجه الدعوة إلى يحيى جبران لتعويض سفيان أمرابط المصاب

07 سبتمبر 2023 - 22:54

وجه وليد الركراكي، الدعوة إلى يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، للانضمام إلى المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من ليبيريا بأكادير وبوركينا فاسو بمدينة لانس بفرنسا.

واستدعى مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي اللاعب يحيى جيران، لتعويض سفيان أمرابط المصاب، علما أن اللاعب التحق متأخرا بالمجموعة بعدما أنهى إجراءات انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

من جهة أخرى، يتوجه المنتخب الوطني يوم غد الجمعة إلى أكادير، حيث سيخوص آخر حصة تدريبية قبل لقاء ليبيريا الذي سيجرى بعد غد السبت.

وسيعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحافية غدا الجمعة، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بقاعة المؤتمرات بملعب أكادير الكبير، للحديث عن المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الليبيري.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبيري، بعد غد السبت، التاسع من شتنبر الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة السادسة « الأخيرة » من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وسيقابل المنتخب الوطني المغربي نظيره البوركينابي، يوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، بملعب بوليرت ديليليس، في لانس بفرنسا، في إطار ودي استعدادا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي