المغرب التطواني يفسخ عقود 8 من لاعبيه بالتراضي بعد مرور جولتين فقط عن بداية الموسم

08 سبتمبر 2023 - 11:10

أعلن المغرب التطواني عن فسخ عقود 8 من لاعبيه بالتراضي، بعد مرور جولتين فقط عن بداية الموسم الرياضي الحالي، ويتعلق الأمر بكل من أنور أوسرحان، أنور فريندي، محمد حمامي، سعد لكوحال، أنس حفوظ، أيوب الورديغي، أنس المرابط، عبد المولى الغروس.

وكانت لجنة تصريف الأعمال للمغرب التطواني، قد أكدت توصلها السبت الماضي الثاني من شتنبر، برخص اللاعبين الجدد المنتدبين خلال بداية الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وبات بإمكان اللاعبين الجدد، المشاركة في مقابلات الفريق الرسمية، وذلك بعدما استطاعت اللجنة سابقا رفع المنع المقرر ضد الفريق من قبل “فيفا”، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وتأهيل جميع اللاعبين الجدد

وسيواجه المغرب التطواني نظيره حسنية أكادير، بملعب أدرار، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، في انتظار تحديد موعد اللقاء من قبل العصبة الاحترافية، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وكان فريق الحمامة البيضاء، قد انهزم بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي، في أول لقاء للفريقين، في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، قبل أن يتعادل بدون أهداف مع أولمبيك آسفي في ثاني الجولات.

ويحتل المغرب التطواني حاليا المركز 11 بنقطة واحدة، متساويا في عدد النقاط حسنية أكادير المتواجد في الصف 12، علما أن الحمامة البيضاء تسعى لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، تحتل بها مراكز متقدمة، عوض المنافسة مجددا على البقاء إلى آخر جولات الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي