توقيفات في حق بعض لاعبي المنتخب المغربي لكرة الطائرة لمدى الحياة

28 سبتمبر 2023 - 11:30

أصدرت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، العديد من العقوبات في حق لاعبي المنتخب الوطني المغربي للعبة، جراء امتناعهم عن خوض مباراة رسمية، برسم البطولة الإفريقية للأمم التي أقيمت بمصر، في الفترة ما بين فاتح و14 شتنبر الجاري، المؤهلة لكأس العالم.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، أنها عقدت جلسات استماع مع اللاعبين بعد استدعائهم والاستماع إليهم في محاضر رسمية، باستثناء عميد المنتخب، الذي تخلف عن الحضور دون مبرر مشروع، مشيرة إلى أن العقوبات، اتخذتها بعد التقارير التي توصلت بها، وبناء على الاختصاصات المسندة إليها والمنصوص عليها في الفصل 29 من القانون الأساسي للجامعة.

وقامت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، بتوقيف اللاعبين محمد الحشدادي، وتوفيق العصري، عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة مدى الحياة، مع أدائهما غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وأوقفت اللجنة كذلك، اللاعب محمد النخاع، عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة لمدة سنتين، مع أدائه غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما تم توقيف كلا من سعد مرشود، وآيشي حمزة، لمدة سنة واحدة، مع أدائهما غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وتم توقيف كلا من حمزة وافي، وأنس صابر، وسفيان الغروطي، ومحمد الزناتي، عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة لمدة ستة أشهر، مع أدائهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما تم توقيف زهير لكراوي، وكريم العمري، وطه القباج، لمدة ثلاثة أشهر، مع أدائهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، بينما اكتفت اللجنة بتغريم ابراهيم عامر لنفس المبلغ.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي