الوداد البيضاوي ونهضة بركان في التصنيف الأول قبل قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

03 أكتوبر 2023 - 12:45

اكتملت أضلع المتأهلين إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد إجراء كل مباريات الدور التمهيدي الثاني من المسابقتين معا، مع تأهل كلا من الوداد الرياضي، كممثلا للكرة المغربية في المنافسة الأولى، ونهضة بركان في الثانية، بعد إقصاء كلا من الجيش الملكي، والفتح الرياضي.

ويتواجد ممثل الكرة المغربية في دوري أبطال إفريقيا « الوداد الرياضي » في المستوى الأول، قبل إجراء قرعة دور المجموعات، إلى جانب كلا من الأهلي المصري، والترجي التونسي، وماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي.

وضم التصنيف الثاني، كلا من شباب بلوزداد الجزائري، وسيمبا التنزاني، وبيراميدز المصري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، فيما تواجدت فرق مازيمبي الكونغولي، وأسيك ميموزا الإيفواري، والهلال السوداني، ويانغ أفريكانز التنزاني، في التصنيف الثالث، بينما ضم الرابع، كلا من النجم الساحلي التونسي، وميدياما الغاني، ونواذيبو الموريتاني، وغالاكسي البوتسواني.

وكان الوداد الرياضي قد حجز مقعدا له في دور المجموعات، عقب انتصاره على حافيا كوناكري الغيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، السبت الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبخصوص كأس الكونفدرالية، يتواجد نهضة بركان ممثل الكرة المغربية في المسابقة، ضمن المستوى الأول، قبل إجراء قرعة دور المجموعات، رفقة كلا من الزمالك المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، وريفرز يونايتد النيجيري.

ويشمل المستوى الثاني، فرق مودرن فيوتشر المصري، والنادي الإفريقي التونسي، وساغرادا الأنغولي، وديابل نوار الكونغولي، فيما ضم التصنيف الثالث، كلا من أكاديمكا دو ليبوتو الأنغولي، ودريمز الغاني، وأكاديمية سوار الغيني، وأبو سليم الليبي، بينما تواجدت فرق الملعب المالي، وسيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي، والهلال الليبي في الرابع.

وكان نهضة بركان قد حجز مقعدا له في دور المجموعات، عقب انتصاره على بيندل انسورانس النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، الجمعة الماضي، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب الدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي السياق ذاته، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم الجمعة السادس من أكتوبر الجاري، موعدا لإجراء قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في مدينة جوهانسبورغ الجنوب الإفريقية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي