دوري أبطال أوربا: ريال مدريد يعود بالنقاط الثلاث من نابولي ومانشستر يونايتد ينهزم أمام غلطة سراي

03 أكتوبر 2023 - 21:56

تمكن ريال مدريد الإسباني من الانتصار على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وكان نابولي سباقا للتهديف منذ الدقيقة 19 برأسية اللاعب ليو أوستيغارد، قبل أن يتمكن ريال مدريد من تعديل النتيجة عن طريق فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 27، فيما تكفل جود بيلينغهام بإضافة الهدف الثاني للنادي الملكي بعد سبع دقائق فقط، لتتواصل الجولة الأولى من دون أي جديد، منتهية بتقدم النادي الملكي بهدفين لهدف.

وعدل أبناء غارسيا النتيجة مع مطلع الجولة الثانية بفضل اللاعب بيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء، لتستمر المباراة بين الطرفين في شد وجذب إلى غاية الدقيقة 79، التي عرفت تسجيل ريال مدريد للهدف الثالث عن طريق اللاعب أليكس ميريت بالخطأ في مرماه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء كارلو أنشيلوتي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوربا، انهزم مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدفين أمام غلطة سراي التركي.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب راسموس هويلوند، إلا أن فرحة الشياطين الحمر لم تدم طويلا، بعدما تمكن غلطة سراي من تعديل النتيجة بفضل ويلفريد زاها في الدقيقة 23، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

وتمكن الشياطين الحمر من إضافة الهدف الثاني في الجولة الثانية عن طريق اللاعب راسموس هويلوند في الدقيقة 67، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ليعود غلطة سراي مجددا ليعدل النتيجة عند الدقيقة 71 بفضل اللاعب كريم أكتورك أوغلو، فيما سجل ماورو إيكاردي الهدف الثالث للفريق التركي، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق حكيم زياش بثلاثة أهداف لهدفين.

وفيما يلي نتائج جميع مباريات اليوم الثلاثاء:

ريد بول سالزبورغ النمساوي 0 : 2 ريال سوسيداد الإسباني

يونيون برلين الألماني 2 : 3 سبورتينغ براغا البرتغالي

مانشستر يونايتد الإنجليزي 2 : 3 غلطة سراي التركي

كوبنهاغن الدانماركي 1 : 2 بايرن ميونيخ الألماني

إنتر ميلان الإيطالي 0 : 1 بنفيكا البرتغالي

نابولي الإيطالي 2 : 3 ريال مدريد الإسباني

لانس الفرنسي 2 : 1 آرسنال الإنجليزي

بي إس في آيندهوفن الهولندي 2 : 2 إشبيلية الإسباني

كلمات دلالية

دوري أبطال أوروبا
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي