الركراكي يستدعي 26 لاعبا لمباراتي كوت ديفوار وليبيريا دون مفاجآت جديدة

04 أكتوبر 2023 - 13:00

استدعى وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي 26 لاعبا تحسبا للمباراتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية أمام كل من منتخبي كوت ديفوار في 14 أكتوبر المقبل في لقاء ودي، وليبيريا في 17 من الشهر ذاته، بأكادير لحساب الجولة السادسة « الأخيرة » من تصفيات كاس إفريقيا للأم

ولم تعرف اللائحة المستدعاة من قبل وليد الركراكي، أية أسماء جديدة، حيث حافظ على نفس التركيبة التي كانت في آخر معسكر، سعيا منه لخلق المزيد من التنافس بين اللاعبين، قبل موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، المزمع إقامتها مطلع السنة المقبلة.

وفيما يلي لائحة لاعبي المنتخب الوطني الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

حراسة المرمى: منير المحمدي – ياسين بونو – مهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – أيوب العملود – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – نصير مزراوي – يحيى عطية الله.

خط الوسط: سليم أملاح – إسماعيل الصيباري – أمير ريشاردسون – أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس.

خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق تيسودالي – براهيم صلاح – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإيفواري، يوم السبت 14 أكتوبر، بداية من الساعة السادسة مساء، بمدينة أبيدجان، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

وسيقابل بعدها المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبيري، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي