البطولة: الوداد البيضاوي يزيح المغرب الفاسي من الصدارة جراء الانتصار على اتحاد طنجة

07 أكتوبر 2023 - 22:29

أزاح الوداد الرياضي نظيره المغرب الفاسي من الصدارة، جراء الانتصار على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل الوداد الرياضي الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب الشرقي البحري، ليجد اتحاد طنجة نفسه متأخرا في النتيجة ومطالبا بالتعديل، لتحقيق انتصار آخر هذا الموسم، لتتواصل المباراة في شد وجذب بين الطرفين لإضافة الهدف الثاني من قبل أبناء عادل رمزي، ولإحراز التعادل من طرف فارس البوغاز، دون تمكن أيٍّ منهما من تحقيق مراده، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفاق يحيي عطية الله بهدف نظيف.

وفشل اتحاد طنجة في الوصول إلى شباك يوسف المطيع لإحراز التعادل، بالرغم من المحاولات التي أتيحت له، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما واصل الوداد الرياضي مناوراته، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 65 و76 عن طريق الشرقي البحري، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق يحيى جبران بثلاثية نظيفة.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه المغرب الفاسي بنقطة واحدة فقط، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الخامسة في الصف 12.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي