المنتخب المغربي الأولمبي ينهزم بهدف نظيف أمام العراق

12 أكتوبر 2023 - 21:54

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بهدف نظيف أمام العراق، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، في إطار ودي استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وبدأ أبناء عصام الشرعي المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف منذ البداية، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، وللحفاظ كذلك على النتائج الإيجابية التي حققوها في المباريات السابقة، بداية بكأس الأمم الإفريقية التي حققوا لقبها، ولقاء البرازيل الودي، الذي فازوا به بهدف نظيف.

وفي الوقت الذي كان المنتخب الوطني المغربي يبحث عن الهدف الأول، تمكن نظيره العراقي من تسجيله في الدقيقة 42 بفضل اللاعب الهماوي أمين، في حين لم يفلح رفاق شادي رياض في إدراك التعادل، بالرغم من بعض المحاولات التي أتيحت لهم، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أشبال الرافدين بهدف نظيف.

وواصل المنتخب المغربي بحثه عن التعادل خلال أطوار الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما ظل المنتخب العراقي وفيا لنهجه الاندفاعي، أملا في الوصول إلى شباك علاء بلعروش للمرة الثانية، قبل مواجهة جمهورية الدومينيكان، المنتخب الذي سيقابله كذلك أشبال الأطلس.

ولم يفلح رفاق أمين الوزاني في الوصول إلى شباك سعدي كمال، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، فيما كاد المنتخب العراقي أن يضيف الهدف الثاني في الخمس دقائق الأخيرة من المباراة، بينما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار أشبال الرافدين بهدف نظيف على المنتخب الوطني المغربي الأولمبي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي