برنامج مباريات المنتخب المغربي بنهائيات كأس الأمم الإفريقية

13 أكتوبر 2023 - 09:17

يفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة التاسعة مساء.

وتعتبر هذه النسخة 34 من المنافسة القارية، الثانية التي ستجرى في كوت ديفوار، بعد المرة الأولى التي أقيمت سنة 1984، عندما فازت الكاميرون بالمنافسة لأول مرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن الأحد الماضي، في بلاغ له عن موعد المباراة الافتتاحية والنهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار “2023”، حيث تقرر إجراء أول لقاء يوم 13 يناير، على أن تجرى المباراة النهائية يوم 11 من شهر فبراير المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي