بعد تحقيق 15 مليون مشاهدة... بيرس مورغان يقرر إقامة جولة ثانية مع باسم يوسف حول موضوع غزة

21 أكتوبر 2023 - 20:30

استطاع الحوار الذي أجراه الإعلامي البريطاني بيرس مورغان مع الكوميدي المصري باسم يوسف، والذي كان موضوعه حول القضية الفلسطينية، تحقيق أكبر عدد مشاهدات في تاريخ حلقات البرنامج الحواري « بيرس مورغان »، بتسجيل أكثر من 15 مليون مشاهدة بعد يومين فقط على بثه، الشيء الذي دفع للتخطيط إلى تنظيم جزء ثاني من الحوار قريبا.

وأعلن مورغان عبر تدوينة نشرها بحسابه الرسمي على موقع « إيكس » عن عزمه تصوير جولة ثانية من الحوار الذي جمعه بباسم يوسف، مؤكداً أن نسب المشاهدة خلال الجولة الأولى كانت الأعلى في تاريخ حلقات برنامجه.

ومن جهته رحب باسم يوسف بفكرة إجراء حلقة جديدة من الحوار المثير للجدل، حيث أعاد نشر تدوينة الإعلامي البريطاني عبر صفحته الرسمية على الموقع نفسه، وعلق عليها بـ »دعنا نقوم بجولة ثانية لقد استمتعت بلقائنا، دعنا نجري هذه المقابلة في الأستوديو ونتناول القهوة معاً من دون سماعة الأذن المعيبة ».

وأضاف الكوميدي المصري ساخرا: أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى، لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين ».

يشار إلى أن لقاء باسم يوسف أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ندد بالهجمات التي تحدث في غزة قائلاً: « زوجتي لديها العديد من الأعمام والأقارب الذين فقدنا التواصل معهم منذ 3 أيام تقريباً، ولكننا اعتدنا على هذا الأمر، الأمر متكرر ويحدث طيلة الوقت، ضربات وهجمات على المدنيين العزل، بغرض إبادتهم ولكن القصة تبدو وكأنهم يقولون يا إلهي الإسرائيليون يقتلوننا، ولكن هل تعلم؟ أنهم لا يموتون أبدا، الفلسطينيون دائماً يعودون ».

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي