هيئة الانضباط التابعة للعصبة تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

22 أكتوبر 2023 - 10:27

اجتمعت هيئة الانضباط، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وأصدرت العديد من العقوبات في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وبدأت هيئة الانضباط عقوباتها، بتغريم نادي سريع وادي زم مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 4 إنذارات، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 89 و51 من قانون الانضباط.

وتم توقيف عبد الاي فال بيي، لاعب نادي الجمعية الرياضية السلاوية لمباراة واحدة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط؛ ومحمد السيداني، لاعب نادي الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 53 من قانون الانضباط.

وأغرمت هيئة الانضباط، نادي رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 4 إنذارات، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 89 و51 من قانون الانضباط؛ كما عاقبته بإجراء مقابلة واحدة بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 15.000 درهم، لرمي جماهيره المقذوفات، ورفعه للافتات تحمل شعارات غير رياضية، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 89 و77 من قانون الانضباط.

واختتمت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقوباتها، بتوقيف ياسين مرسل، لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 53 من قانون الانضباط.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي