البطولة: الفتح الرياضي يلتحق بالصدارة مناصفة مع نهضة بركان عقب الانتصار على شباب المحمدية

27 أكتوبر 2023 - 22:45

التحق الفتح الرياضي بالصدارة مناصفة مع نهضة بركان، عقب الانتصار على شباب المحمدية بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، في افتتاح لقاءات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفتح الرياضي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب حمزة حنوري، ليجد لاعبو شباب المحمدية أنفسهم مطالبين بتعديل النتيجة، بعدما كانوا يمنون النفس بافتتاح التهديف أولا، ومن ثم الحفاظ على التقدم للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

وحاول شباب المحمدية تعديل النتيجة بكل الطرق الممكنة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، فيما واصل الفتح الرياضي مناوراته على أمل إضافة الهدف الثاني، دون تمكنه من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء جمال السلامي بهدف نظيف.

واستمر الأمر على ما هو عليه في الجولة الثانية، هجمات متكررة من شباب المحمدية بغية تعديل النتيجة، دون تمكنه من تحقيق مراده، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي فشل فيه لاعبو الفتح الرياضي في ترجمة المحاولات التي أتيحت لهم، إثر التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق أيوب ناناح بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية مناصفة مع نهضة بركان، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة السابعة في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي التاسع، ونهضة الزمامرة المتواجد في الصف 11.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي