البطولة الاحترافية: الرجاء البيضاوي يتعادل مع أولمبيك آسفي في آخر دقيقة

28 أكتوبر 2023 - 20:21

تعادل الرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما مع أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وتمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف مع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 48 بفضل اللاعب يسري بوزوق، إلا أن فرحة البيضاويين لم تدم طويلا، بعدما عدل سهيل يشو النتيجة لأولمبيك آسفي من ضربة جزاء في الدقيقة 52، فيما تكفل ابراهيم البحراوي بتسجيل الهدف الثاني للمسفيويين في الدقيقة 82، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن الرجاء من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب عبد الصمد البداوي، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، متساويا في عدد النقاط مع نهضة الزمامرة المتواجد في الصف العاشر، فيما وصل رصيد الرجاء الرياضي إلى النقطة 14 في الرتبة الرابعة بنفس عدد نقاط غريمه التقليدي الوداد الرياضي الرابع.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي