البطولة: الجيش الملكي يعتلي الصدارة مناصفة مع بركان والفتح عقب الانتصار على اتحاد طنجة

29 أكتوبر 2023 - 18:05

اعتلى الجيش الملكي الصدارة، مناصفة مع نهضة بركان والفتح الرياضي، عقب الانتصار على اتحاد طنجة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، عن أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وحاول الطرفان الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الشوط الثاني، إلا أن غياب النجاعة الهجومية، أدى إلى مواصلة تضييع كل الفرص التي أتيحت لهما، علما أن الأداء كان متوسطا من الجانبين.

وتواصلت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك مع أفضلية طفيفة للجيش الملكي، دون التمكن من التسجيل، الذي ظل مستعصيا على الفريقين، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84 بفضل اللاعب حاتم الصاوبي، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف على فارس اليوغاز.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مناصفة مع نهضة بركان والفتح الرياضي، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الخامسة في الرتبة 13.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي