وليد الركراكي ضمن الـ10 مرشحين لجائزة أفضل مدرب إفريقي ضمن جوائز الكاف

01 نوفمبر 2023 - 11:45

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا سنة 2023، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وجاء اختيار وليد الركراكي، ضمن القائمة المرشحة لنيل الجائزة المذكورة، بعد قيادته المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وإلى احتلال المركز الرابع عالميا، خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة التي نظمت في قطر، وكذا تسلق الرتب في التصنيف العالمي الصادر من « فيفا ».

وعرفت اللائحة المرشحة لنيل جائزة أحسن مدرب، تواجد كلا من عبد الحق بنشيخة، المدرب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري، مارسل كولر، مدرب الأهلي المصري، خوان ميشا، مدرب غينيا الاستوائية، توم سينتفيت، مدرب غامبيا، بايسرو كاندي، مدرب غينيا بيساو، أمير عبدو، مدرب موريتانيا، وليد الركراكي، مدرب المغرب، فرانشيسكو كوندي، مدرب موزمبيق، آليو سيسيه، مدرب السنغال، وباب تياون، مدرب السنغال المحلي.

وأعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوية لموسم 2023، الذي يتوج أفضل المواهب بالقارة، يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وكتب « الكاف » على موقعه الرسمي على منصة « إكس » أن « المغرب « مراكش » على استعداد للاحتفال بإنجازات كرة القدم الإفريقية » بمناسبة جوائز الكاف 2023″.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي