البطولة: اتحاد طنجة يحرم حسنية أكادير من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم

12 نوفمبر 2023 - 22:35

حرم اتحاد طنجة نظيره حسنية أكادير من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، عقب التعادل معه بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخلت الغزالة السوسية المباراة في جولتها الأولى بعهد جديد، بعد انتخاب لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال، جراء تقديم المكتب المسير استقالة جماعية، نتيجة الأوضاع المشحونة التي يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة، أثرت على نتائجه في منافسة البطولة الاحترافية، وجعلته يتعذب في المراكز الأخيرة، وعلى أعتاب مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، في حالة ما بقيت النتائج السلبية تلاحقه.

وبعد العديد من المحاولات وشد وجذب، تمكن حسنية أكادير من افتتاح التهديف في الدقيقة 33 بفضل اللاعب كاتي كاتالوندي، ليجد اتحاد طنجة نفسه مطالبا بإحراز التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، خصوصا وأنه هو الآخر مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية، كونه يتعذب في أسفل الترتيب، جراء النتائج السلبية التي لحقت به في الجولات الثامنة الماضية.

وحاول فارس البوغاز إدراك التعادل بشتى الطرق الممكنة، إلا أنه فشل في تحقيق مراده، نتيجة تسرع لاعبيه وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، فيما لم تفلح الغزالة السوسية في الوصول إلى شباك غايا مرباح للمرة الثانية، جراء غياب النجاعة الهجومية ،لتنتهي بذلك الجولة الأول بتقدم حسنية أكادير بهدف نظيف على اتحاد طنجة.

وظل اتحاد طنجة يبحث عن التعادل خلال أطوار الجولة الثانية، للخروج بأقل الأضرار بكسب نقطة واحدة على الأقل عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 82 عن الطريق اللاعب اسماعيل خافي من ضربة جزاء، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع اتحاد طنجة رصيده إلى سبع نقاط في المركز 13، فيما وصل رصيد حسنية أكادير عند النقطة الخامسة في الصف 14، مبتعدا بنقطة واحدة فقط عن صاحب الرتبة الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي